الرئيسية / صور و خلفيات / غرف نوم مودرن (2018) | اختاري من 17 فكرة جميلة و غريبة لتتميزي بها

غرف نوم مودرن (2018) | اختاري من 17 فكرة جميلة و غريبة لتتميزي بها

نوم عميقفي نهاية يوم شاق و طويل لا يوجد شيء أفضل من الاستلقاء على فراشك المريح، و لكن كم منا لديه غرف نوم مودرن بتصميم مميز؟ من الصعب تصميم غرفة نوم أنيقة و هادئة دون أن تبدو و كأنها غرفة للعرض فقط. و نحن نعلم جميعاً أهمية ليلة نوم جيدة و لكن هل ندرك كيف يُمكن لأهمية تصميم غرفة النوم أن تؤثر على نومنا؟

في ما يلي أهم 5 نصائح من خبراء التصميم المنزلي و التي يجب عليك وضعها في عين الاعتبار عند تغيير هيئة غرف نومك الى هيئة غرف نوم مودرن:

أهم النصائح للحصول على غرف نوم مودرن

  • استخدام الألوان الفاتحة في الحصول على غرف نوم مودرن يعزز الشعور بالفضاء و يُعطيك مساحة أكبر في غرفة النوم، في حين أن الألوان الداكنة تميل إلى تضييق المساحة لكنها تعطي حس بالإضاءة أكثر في الجدران و المفروشات. فاختاري الألوان التي تُناسب احتياجاتك و ذوقك بعناية.
  • اشتري سجادة مريحة، لا شيء يُعكر مزاجك في الصباح أكثر من الخروج من السرير و الدوس على أرض باردة. أسدي لنفسك خدمة و تأكدي من أن تكون خطوتك الأولى في يومك الجديد على سجادة مريحة و جميلة.
  • قومي بتوسيع الغرفة بصرياً باستخدام المرايا في غرفة نومك.
  • يقول المصمم أورلين جاليت: “إن غرفة النوم تدور حول النوم، و نحن لا نحتاج التلفاز أو الهاتف عند النوم”.
     التلفاز والهاتف يؤثران سلباً في الحصول على ساعات نوم كافية. من الصعب حقاً و خاصة في عالم يعتمد على الهواتف الذكية و عالم الانترنت بشكل متزايد أن تتركي كل تلك الملهيات عند باب غرفة نومك، و لكن إذا استطعتِ أن تفعليها فستحصلين على قسط أكبر من النوم و ستكونين أكثر سعادة في حياتك.
  • خذي وقتك في تصميم غرفة نومك، فتصميم غرف نوم مودرن يستغرق بعضاً من الوقت وعادة ما يتطلب الكثير من التجارب قبل أن تجدي التصميم المناسب لك، فلا تتسرعي بالاختيار.

 

عندما يتعلق الأمر بالبيت الجميل، تجذب غرفة النوم الأنظار دائماً. و لهذا السبب قمنا بجمع 17 فكرة مميزة لغرف نوم مودرن سوف تعجبك حتماً.

غرف نوم مذهلة

غرف نوم عصرية

غرف نوم عصرية

غرف نوم مذهلة

غرف نوم مذهلة

غرف نوم مذهلة

غرف نوم مذهلة